قصصنا

قصصنا

البحث
برنامج طموح بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

"طموح" مدينة الملك عبدالله …

Date: 10.09.18

807 رؤية المزيد

"طموح" مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يُبدل حياة آلاف الشباب السعودي للأفضل


تم إنشاء "طموح" كشراكة بين مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC) وجامعة الملك عبد العزيز (KAAU)، وهي مؤسسة أكاديمية رئيسية في المملكة العربية السعودية. حيث يعتبر "طموح" من أقوى الجهود المبذولة ضمن مهمة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لصقل مهارات الشباب السعودي وخلق مجموعة من المواهب لعدد متزايد من الشركات في المدينة الاقتصادية. ويركز البرنامج على بناء قوة عاملة أقوى وأفضل من خلال تدريب طلاب المدارس الثانوية الحاليين ومن خلال توفير الفرص للقوى العاملة الحالية لرفع مستوى مهاراتهم. فهذه المبادرات هي المفتاح إلى تنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية.

إقرأ القصة كاملة
807 عدد المشاهدات
  • مشاركة

الوادي الصناعي .. المكان المثالي …

Date: 09.09.18

244 رؤية المزيد

الوادي الصناعي .. المكان المثالي للنمو اللامحدود وزيادة الأرباح


سواء كنت من أصحاب العلامات التجارية البارزة أو من أصحاب المؤسسات والأعمال الناشئة وتبحث عن المزيد من النمو والنجاح مع تحقيق انتشار وشهرة وتوسع على مستوى الأعمال محليًا أو دوليًا، فإن انضمامك بالتأكيد إلى مجموعة الشركات الرائدة والشهيرة محليًا وعالميًا والتي تزيد عن 120 شركة تستثمر بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية سوف يلبي لك كل ما تصبو إليه بأسرع وقت وبطريقة احترافية ستنبهر بها.

إقرأ القصة كاملة
244 عدد المشاهدات
  • مشاركة

بنوك ومطاعم وصالونات تجميل.. احصل …

Date: 06.09.18

353 رؤية المزيد

بنوك ومطاعم وصالونات تجميل.. احصل على كل ما تتمناه بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية


عادة ما يعزف الأشخاص عن الانتقال إلى المدن الجديدة للإقامة أو العمل بسبب افتقار هذه المدن للمرافق والخدمات الأساسية، وبُعدها عن المراكز والمحلات التجارية. ولكن جاءت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لتثبت وبالأدلة والبراهين أن المدن الجديدة هي المستقبل والقوة والأمل في اقتصاد أقوى ومعيشة أفضل.

إقرأ القصة كاملة
353 عدد المشاهدات
  • مشاركة

منطقة "الساحل" الجديدة بحي المروج …

Date: 06.09.18

323 رؤية المزيد

منطقة "الساحل" الجديدة بحي المروج .. رقي وفخامة وأناقة ممزوجة بإطلالة بحرية لا مثيل لها على الإطلاق


عِش حياة الملوك الفاخرة واحصل على كل ما تتمناه في بيت الأحلام بمنطقة "الساحل" الجديدة في حي المروج بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. فإذا كنت تبحث عن الإقامة والسكن في منطقة فاخرة مميزة بها جميع الكماليات والخدمات والمرافق بالإضافة إلى موقع استراتيجي مميز ذي إطلالة بحرية لا مثيل لها على الإطلاق، فيمكنك الآن الانضمام إلى مجتمع الساحل في حي المروج، والذي يمتد على مساحة تقارب 5 مليون متر مربع من الأراضي المطلة على البحر الأحمر، وهو يعتبر أفخم وأرقى الأحياء الموجودة بالمدينة الاقتصادية، والذي يلبي تطلعات المواطنين والمستثمرين على كافة المستويات.

إقرأ القصة كاملة
323 عدد المشاهدات
  • مشاركة

أكاديمية تعليم فنون الطهي .. فرصتك …

Date: 15.07.18

1665 رؤية المزيد

أكاديمية تعليم فنون الطهي .. فرصتك المثالية لتصبح "شيفًا" محترفًا ومعتمدًا دوليًا


إذا كنت من عشاق الطعام وتهوى إعداد مختلف الأطباق والوصفات، وتحلم بأن تكون شيفًا محترفًا ومعتمدًا دوليًا تمثل المملكة العربية السعودية في أكبر المحافل الإقليمية والدولية والعالمية! يمكنك التقدم الآن للالتحاق بأكاديمية تعليم فنون الطهي، أول مدرسة لفنون الطهي يتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي من المقرر لها أن تفتح أبوابها لاستقبال المتقدمين من الطلاب السعوديين في أبريل من هذا العام 2018.

إقرأ القصة كاملة
1665 عدد المشاهدات
  • مشاركة

مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات.. …

Date: 30.05.18

804 رؤية المزيد

مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات.. أكبر قاعة بالشرق الأوسط ترحب بالسادة المستثمرين والزائرين


سواء كنت من أصحاب الأعمال أو باحث عن عمل أو تبحث عن الترفيه لنفسك ولعائلتك، فسوف تجد كل ما تريد في مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات، والذي افتتحته مدينة الملك عبد الله الاقتصادية KAEC مؤخرًا على مساحة 7.000 متر مربع في حي البيلسان الذي يعتبر أحـد الأحياء الساحلية المميزة في قلب المدينة الاقتصادية.

إقرأ القصة كاملة
804 عدد المشاهدات
  • مشاركة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية …

Date: 30.05.18

356 رؤية المزيد

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعيد الأمل لآلاف الطلاب بمستقبل أفضل وتقرر توسعة مدرسة "أكاديمية العالم"


هل كنت تطمح في إلحاق ابنك أو ابنتك بأهم وأول مدرسة "ذكية" بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ولكن لم يحالفك الحظ للأسف بسبب عدم وجود أماكن شاغرة؟ هل كنت تحلم بمستقبل تعليمي وأكاديمي أفضل لأبنائك يؤهلهم للوصول إلى أرفع وأهم المستويات والمناصب في المجتمع، ولكنك أصبت باليأس نظرًا لعدم وجود مكان في مدرسة "أكاديمية العالم"؟ هل كنت تحلم بابنك وابنتك وتراهم وهم يحققون النجاح تلو الآخر وأنت تفتخر بهم أمام العالم أجمع، ولكن مع الأسف هذا الحلم لم يكتمل لأنك لم تجد مكانًا إضافيًا بالصرح التعليمي الرائد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية؟ إذا انطبق عليك كل ما سبق، فنحب أن نُبشرك بأنه قد آن الأوان لاستعادة الأمل مرة أخرى في صنع وبناء مستقبل أفضل لأطفالك. فقد أعلنت مدرسة "أكاديمية العالم" أنها سوف تفتح أبوابها مرة أخرى لتستقبل أعداد أكبر من الطلاب للانضمام إليها، وتعيد الأمل لألاف من الطلاب في صنع مستقبل أفضل.

إقرأ القصة كاملة
356 عدد المشاهدات
  • مشاركة

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة …

Date: 19.04.18

400 رؤية المزيد

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.. إنجاز سعودي جديد لتنمية الاقتصاد وسد الفجوة بين مخرجات التعليم العالي ومتطلبات سوق العمل


ظل الشباب السعودي يعاني لفترة طويلة في حياته من قلة فرص العمل المناسبة والتي تتماشى مع تعليمه وإمكانياته ومهاراته التي اكتسبها طوال مراحل التعليم الأساسي. فكم مرة توجه فيها أحد الشباب حديثي التخرج إلى الشركات أو جهات العمل، طالبًا شغل أحد الوظائف بها، وكانت الإجابة عليه بالموافقة؟ خاصة وإن كانت اللغات والمهارات العالية ضمن شروط القبول بالوظيفة؟

إقرأ القصة كاملة
400 عدد المشاهدات
  • مشاركة

خدمات طبية استثنائية بجودة تفوق …

Date: 19.04.18

684 رؤية المزيد

خدمات طبية استثنائية بجودة تفوق المعايير في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية


إذا كنت تفكر في الانتقال للعيش والإقامة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الرائدة من أجل التحسين والارتقاء بمستوى حياتك أنت وأسرتك، ولكنك تشعر بالقلق حيال الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتوافرة ومدى جودتها والتزامها بالمعايير والاشتراطات العالمية. فنود أن نخبرك بأنه لا داعي للقلق أو الحيرة بعد الآن، فإدارة المدينة الاقتصادية الرشيدة قد تكفلت بالعناية بكل ما يخصك ويخص أسرتك الغالية لضمان راحة بالك وسعادتك، ومن أهمها القطاع الطبي بالمدينة والذي يقدم جميع خدمات الرعاية الصحية بجودة استثنائية تفوق المعايير الدولية.

إقرأ القصة كاملة
684 عدد المشاهدات
  • مشاركة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. …

Date: 19.04.18

320 رؤية المزيد

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. بنية تحتية بتصميم مستقبلي لاستمرارية مدى الحياة وغدٍ أفضل


كثيرًا ما نرى ونسمع عن العديد من الدول والمدن التي لا تراعي دقة تصميم وتنفيذ البنى التحتية الخاصة بها، مما يتسبب بالعديد من المشكلات المستقبلية التي تظهر على المدى البعيد، وربما بعضها يظهر خلال فترة زمنية قصيرة. وهي التي تؤثر بالتأكيد على كافة الأعمال والاستثمارات الموجودة بها، بل تنعكس بشكل أساسي على كل ما يتعلق بكل أشكال الحياة في هذه المدن سواء كانت حياة الأشخاص العادية واليومية أو حتى فيما يتعلق بالاستثمارات والأعمال القائمة بها. فمن ذا الذي سيفكر في الانتقال للعيش بمدينة لا توجد بها شبكة مياه وصرف صحي حديثة ومتقنة مثلًا؟ أو من هم هؤلاء الذين سيسعون للاستثمار بمدينة نائية لا يوجد بها شبكة مواصلات أو خدمات لوجستية أو حتى شبكة اتصالات سلكية ولاسلكية؟

إقرأ القصة كاملة
320 عدد المشاهدات
  • مشاركة

ميناء الملك عبدالله.. التكنولوجيا …

Date: 19.04.18

543 رؤية المزيد

ميناء الملك عبدالله.. التكنولوجيا الذكية لتحقيق رؤية 2030 والاستفادة من نمو منطقة البحر الأحمر


هل سمعت قبلًا عن المثل الشهير القائل "ضرب عصفورين بحجر واحد"؟ فهذا هو الذي نجحت في تجسيده مدينة الملك عبدالله الاقتصادية -أكبر المدن العالمية الناشئة في السعودية- عبر مشروعها الضخم والفريد ميناء الملك عبدالله والذي يعتبر ثاني أكبر ميناء بالمملكة. فمن خلال هذا الميناء تمكنت المدينة الاقتصادية من تحقيق أكثر من هدف في آن واحد، فكان أولها هو تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تسعى لزيادة قوة اقتصاد المملكة العربية السعودية وتنويعه وجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى داخل البلاد خلال خطة مدتها 14 عامًا. وثاني الأهداف هو الاستفادة من نمو منطقة البحر الأحمر في نفس الوقت لزيادة الاستثمارات وتقوية الاقتصاد، حيث تعد منطقة البحر الأحمر واحدة من أسرع الأسواق الناشئة نمواً على مستوى العالم.

إقرأ القصة كاملة
543 عدد المشاهدات
  • مشاركة

مدرسة "أكاديمية العالم".. فرصتك …

Date: 19.04.18

1074 رؤية المزيد

مدرسة "أكاديمية العالم".. فرصتك للحصول على تعليم متميز وعالي الجودة وإبداع غير محدود


كثيرًا ما يسأل الآباء أطفالهم الصغار عن مهنتهم المفضلة التي يحلمون بالعمل بها في المستقبل؟ ويستمعون بكل حب وفرحة لأحلامهم وأهدافهم الصغيرة ويتأملون بريق الطموح في أعين صغارهم ومدى لهفتهم لتحقيق هذا الهدف. فهناك من يحلم بأن يصبح طبيبًا عندما يكبر ليداوي المرضى ويخفف آلامهم، أو أن يكون رائدًا من رواد الأعمال الأشهر في العالم. وهناك من تطمح لأن تكون رائدة فضاء تتنقل بين الكواكب أو أن تصبح مهندسة تصمم وتصنع الروبوتات، ولكن مع الأسف قد يشكل التعليم الذي يتلقاه هؤلاء الأطفال عقبة كبيرة أمام تحقيقهم لهذه الأحلام والطموحات.

إقرأ القصة كاملة
1074 عدد المشاهدات
  • مشاركة