استثمر في بيئة اقتصادية متكاملة

مركز الصناعات والخدمات اللوجستية الأسرع نموًا في المنطقة

معك خطوة بخطوة لتنمية أعمالك

نعمل لخلق بيئة داعمة لتنمية المشاريع وتوفير حلول لتلبية احتياجات أعمالك

مدينة جديدة للجيل الجديد

تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية نموًا متسارعًا لتوفير فرص التقدم للأجيال الجديدة. نحن نُهيئ البيئة المثالية لاستقطاب أفضل الكوادر العالمية لتقديم مزيج يجمع بين التميز المهني وأعلى مستويات المرافق والخدمات

ابدأ أعمالك في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

انتقل بسلاسة واستمتع بعالم واسع من الخدمات والحلول المتخصصة

مدينة دائمة النمو

توفر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حلولًا متعددة لشباب الأعمال وصغار المستثمرين لبدء مشاريعهم على النحو الأفضل

الفعاليات القادمة

  • 2504
    3112
    قريبا

    قريبا

مركز الخدمات اللوجستية في المنطقة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هي الأسرع نموًا في مجال الخدمات اللوجستية والنقل ومع خدماتها الأكثر تطورًا واتصالها المباشر بأكبر موانئ المنطقة أصبحت الاختيار الأول لصناع السوق.

مقومات النجاح

حلول متقدمة لأعمالك

يمتاز الوادي الصناعي بموقعه الاستراتيجي الذي يعد مثاليًا لخدمة الأسواق المحلية والإقليمية، كما يوفر الوادي الصناعي فرصة الوصول إلى 750 مليون مستهلك في منطقة البحر الأحمر. انضم إلى الوادي الصناعي أكثر من 120 شركة عالمية وإقليمية ومحلية رائدة باعتباره المركز الجديد للصناعات والخدمات اللوجستية.

أعرف المزيد

طور أعمالك

مركز المال والأعمال في قلب حي البيلسان، موطن الإبداع لفريق عملك من خلال المساحات المكتبية الأنيقة في مجمع متكامل مع إطلالة بانورامية خلابة على الشاطئ والمارينا

أعرف المزيد

ممشى الشاطئ والمارينا

تقدم المدينة عروض مذهلة لمواقع تجارية على شاطئ البحر يسهل الوصول إليها من المناطق السكنية و الترفيهية المجاورة

أعرف المزيد

قصصنا


الوادي الصناعي .. المكان المثالي للنمو اللامحدود وزيادة الأرباح

سواء كنت من أصحاب العلامات التجارية البارزة أو من أصحاب المؤسسات والأعمال الناشئة وتبحث عن المزيد من النمو والنجاح مع …

رؤية المزيد

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. بنية تحتية بتصميم مستقبلي …

كثيرًا ما نرى ونسمع عن العديد من الدول والمدن التي لا تراعي دقة تصميم وتنفيذ البنى التحتية الخاصة بها، مما يتسبب بالعديد …

رؤية المزيد

ميناء الملك عبدالله.. التكنولوجيا الذكية لتحقيق رؤية 2030 …

هل سمعت قبلًا عن المثل الشهير القائل "ضرب عصفورين بحجر واحد"؟ فهذا هو الذي نجحت في تجسيده مدينة الملك عبدالله الاقتصادية …

رؤية المزيد

بوابة الوصول إلى أسواق منطقة البحر الأحمر

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هي بوابة العبور إلى أسواق منطقة البحر الأحمر، أحد أسرع الأسواق نموًا في العالم الآن. وهي التي تحتضن أحدث وأكبر موانئ العالم ميناء الملك عبدالله، والوادي الصناعي الحائز على العديد من الجوائز العالمية والأسرع نموًا في مجال الصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية، مما يجعلها المكان الأنسب للنمو والتوسع والانتشار في المنطقة.

مجتمع أعمال طموح

تدعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية العديد من الشركات في قطاع البناء وإدارة المرافق والخدمات، مما يحفز على خلق فرص للشراكات ونمو الأعمال.

صناعات استراتيجية للنمو

قامت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ببناء مركز تصنيع مرتكزًا على الصناعات الاستراتيجية الرئيسية التي تتمتع بإمكانات نمو وطلب عالية في المملكة العربية السعودية في مجال صناعة الدواء، الشحن والخدمات اللوجستية، السيارات، السلع استهلاكية ومواد البناء.

الفرص الاستثمارية في مجال السياحة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هي الوجهة السياحية القادمة بالمملكة العربية السعودية للسياح من داخل المملكة وخارجها، والقادمين لأغراض العمل والترفيه والزيارات الدينية. التوسع في كل مجالات الضيافة يفتح الفرص للشركات المستثمرة والعاملة في مجالات التشغيل والخدمات المرتبطة بقطاع السياحة.

انضم إلى أسرة متنامية

أكثر من 120 شركة تستفيد حاليًا من القيمة الشاملة والمصممة بشكل فريد لخلق فرص وظيفية لسكان المدينة الآن وفي المستقبل

استثمر لمستقبل مشرق لأعمالك

تعرف على الحلول والخدمات التي نوفرها من أجل مساعدتك على بناء مستقبل أعمالك

مركز الصناعات و الخدمات اللوجستية

للاستفسار عن الفرص المتاحة

تواصل معنا

العقارات التجارية والتجزئة

للاستفسار عن الفرص المتاحة

تواصل معنا

الشركات الناشئة ورواد الأعمال

للاستفسار عن الفرص المتاحة

أعرف المزيد